البوابة التعليمية سلطنة عمان الصفحة الرئيسية

البوابة التعليمية سلطنة عمان الصفحة الرئيسية

تقدم البوابة التعليمية في سلطنة عمان العديد من الخدمات التي تخص الطلبة في كافة مراحلهم الدراسية، حيث يمكنهم الاطلاع على النتائج في كافة الصفوف، كما يمكنهم الاطلاع على النماذج الامتحانية وحلولها وخدمات أخرى.

البوابة التعليمية الصفحة الرئيسية

تتضمن الصفحة الرئيسية في البوابة التعليمية الخدمات التالية:[1]

  • مجموعة من الخدمات الإلكترونية للطالب تشمل إمكانية استعراض ملف الطالب واستخراج الجدول المدرسي وإضافة خيارات المواد الاختيارية والتعرف على نتائج الطلبة في كافة الصفوف.
  • خدمات إلكترونية لولي الأمر تشمل إمكانية الاطلاع على غياب الطالب والاطلاع على بياناته اليومية وواجباته في المدرسة، والدخول إلى مجلس الآباء وخدمات أخرى مثل التعرف على النتائج.
  • الخدمات الإلكترونية للموظفين، وتشمل الخدمات الذاتية مثل استخراج شهادة لمن يهمه الأمر، تحديث البيانات الشخصية، الاطلاع على الإجازات وقسيمة الراتب وقواعد نهاية الخدمة والمستحقات.
  • خدمات المعلمين وأعضاء الهيئة التدريسية مثل إمكانية إدخال بيانات ونتائج الطلبة والاطلاع على بيانات الطلبة والنشاطات اليومية لهم وغيابهم وخدمات أخرى.
  • خدمات الشركة التي تشمل نظام العروض والمناقصات والمشتريات.

رابط البوابة التعليمية الصفحة الرئيسية

يمكن الانتقال إلى الصفحة الرئيسية في البوابة التعليمة عبر الرابط omanplatform.net، حيث يتم النقر على الرابط المرفق في الصفحة، ثم يستطيع المستخدم اختيار الخدمة التي يرغب بالحصول عليها من قائمة الخدمات المتاحة.

المراجع

  1. ^ omanplatform.net , موقع البوابة التعليمية , 27/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *