جامعة السلطان قابوس البوابة الإلكترونية

جامعة السلطان قابوس البوابة الإلكترونية

توفر البوابة الإلكترونية في جامعة السلطان قابوس مجموعة من الخدمات داخل الجامعة وخارجها وهي مدعومة من قبل نظام متكامل يمكن الدخول إليه من خلال تصاريح الدخول لكل من الطلاب والموظفين الإداريين والفنيين والأكاديميين.

جامعة السلطان قابوس البوابة الإلكترونية

إن البوابة الإلكتروني هي موقع إلكتروني مخصص لتقديم مجموعة من الخدمات لكل من الطلاب والموظفين العاملين في جامعة السلطان قابوس الإداريين منهم والفنيين وأعضاء الهيئة التدريسية والتعليمية حيث تتألف البوابة من مجموعة من الصفحات المدعومة من القطاعات المختلفة داخل الجامعة وخارجها، حيث يمكن من خلال هذه البوابة، وبعد الحصول على تصاريح الدخول الوصول إلى شبكة من الخدمات الإلكتروني المميزة لكل فئة من فئات المستخدمين من خلال ربط كل صفحة من صفحات البوابة بقاعدة بيانات تضمن معلومات عن نظم الجامعة الإدارية والمالية ومعلومات عن الطلبة.

الدخول إلى البوابة الإلكترونية جامعة السلطان قابوس

باتباع الخطوات التالية يتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجامعة السلطان قابوس:[1]

  • التوجه إلى خدمة جامعة السلطان قابوس البوابة الإلكترونية “من هنا
  • النقر على رابط الخدمة.
  • إدخال اسم المستخدم في الحقل المناسب وهو نفس اسم المستخدم الخاص بالحساب الإلكتروني الجامعي للطالب.
  • إدخال كلمة مرور المستخدم في الحقل المخصص.
  • النقر على أيقونة الدخول.
  • في حال نسيان كلمة المرور يتم النقر على أيقونة نسيت كلمة المرور، ثم يتم إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني والنقر على خيار أنا لست روبوت ثم النقر على الخطوة التالية ثم إتمام خطوات التفعيل.

رابط البوابة الإلكترونية جامعة السلطان قابوس

يتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية جامعة السلطان قابوس عبر الرابط التالي omanplatform.net، حيث يتم النقر على الرابط المرفق، ومن ثم يمكن للمستخدم تسجيل الدخول للبوابة والاستفادة من الخدمات المتاحة عبرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *